المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يواصل دك مواقع وتجمعات الاحتلال

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ تنفيذ عدة عمليات ضد مواقع وانتشار قوات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وفي بيانات منفصلة خلال الـ24ساعة الماضية، أكدت المقاومة أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، موضحة أن عملياتها كانت وفقًا للتالي:

– القطاع الشرقي:

1- الساعة 12:20 بعد متابعة لتحركات العدو الإسرائيلي في موقع المرج، رصد مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية دبابة ميركافا تتحصن داخله فكمن لها المجاهدون‏ واستهدفوها خلال تحركها بصاروخ موجه وأصابوها ‏إصابة مباشرة ‏ما أدى إلى تدميرها وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح.

2- الساعة 14:30 استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة ‏وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.

3- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.

4- الساعة 18:10 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة ‏مباشرة مما أدى إلى تدميرها.

5- الساعة 19:00 استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وإصابتهما إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.

6- الساعة 16:15 استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‏بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

-القطاع الغربي:

1- الساعة 13:05 استهداف أهداف في ثكنة زرعيت بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية ‏وإصابتها ‏إصابة مباشرة وتم تدميرها، في إطار الرد على الاغتيالات التي قام بها العدو الإسرائيلي ‌‏وخصوصاً في المنصوري منذ أيام.

2- استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة ‏وإصابتهما إصابةً مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com