المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة قائد كتيبة صهيوني في معارك جباليا

القدس المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت إذاعةقوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد إصابة قائد كتيبة في الجيش -وهو نجل وزير الإسكان الإسرائيلي السابق آفي إيتام- برصاص قناص في جباليا، في حين تواصل قوات الاحتلال غاراتها على مناطق عدة في قطاع غزة، فيما استهدفت المقاومة قوات الاحتلال في جباليا وبيت لاهيا.

وأوضحت إذاعة فوات الاحتلال أن المقدم “إيتمار إيتام” في لواء “بيسلماخ” أصيب أمس السبت بجروح متوسطة خلال اشتباك بجباليا.

من جانبها، قالت صحيفة “معاريف” إن إيتمار أصيب بنيران قناص، وتم نقله إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية له، وأوضحت أنه يشغل منصب قائد كتيبة 6282 احتياط في لواء بيسلماخ.

وقالت إن المقدم المصاب في جباليا هو نجل “آفي إيتام” الذي كان عميدا في قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل أن يشغل مناصب وزارية عدة، آخرها وزير الإسكان والبناء بين عامي 2003 و2004.

وبذلك، ارتفع عدد مصابي قوات الاحتلال الإسرائيلي المعلن إلى 3591 منذ بداية الحرب على غزة في 7 أكتوبر 2023، بينهم 1781 منذ بداية العملية البرية في الـ27 من الشهر ذاته، حسب أحدث البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني لقوات الاحتلال

ويبلغ العدد المعلن لقتلىقوات الاحتلال الإسرائيلي 634، منهم 282 منذ بداية العملية البرية، وفق بياناتها التي تواجه اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر بكثير لقتلاها وجرحاها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com