المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة 3 مواطنين جراء قصف جوي لقوات الاحتلال على غزة.

خاص// وكالة الصحافة اليمنية // تصاعدت حدة التوتر على حدود قطاع غزة عصر اليوم الثلاثاء بعد ان واصلت طائرات الاحتلال غاراتها الجوية ضد الشبان. لقي ثلاثة مواطنين إصابتهم اليوم الثلاثاء، جراء قصف جوي لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مساكن مواطنين في غزة. وقالت وكالة “معا “الفلسطينية:”بان ثلاثة شبان اصيبوا في غارة جوية نفذتها طائرة استطلاع بدون […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

تصاعدت حدة التوتر على حدود قطاع غزة عصر اليوم الثلاثاء بعد ان واصلت طائرات الاحتلال غاراتها الجوية ضد الشبان.

لقي ثلاثة مواطنين إصابتهم اليوم الثلاثاء، جراء قصف جوي لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مساكن مواطنين في غزة.

وقالت وكالة “معا “الفلسطينية:”بان ثلاثة شبان اصيبوا في غارة جوية نفذتها طائرة استطلاع بدون طيار شرق غزة، سبقها إطلاق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز صوب عشرات الشبان وصولوا الى مخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، أسفر وفق مصدر طبي عن اصابة طفل 13 عاما بقنبلة غاز بشكل مباشر برأسه نقل على إثرها لمشفى شهداء الاقصى لتلقي العلاج.

وكانت طائرات الاستطلاع الاسرائيلية شنت ثلاث غارات على حدود غزة اليوم ،حيث أصيب مواطنان في الغارة الثانية التي استهدفت مجموعة من المواطنين شرق جباليا شمال قطاع غزة.

كما اصيب شاب فلسطيني برصاصة في ساقة اثر اطلاق قوات الاحتلال النار على مجموعة من الشبان شرق مقبرة الشهداء بغزة.

وفي ذات السياق شيع الفلسطينيون جثمان شهيد فلسطيني قضى متأثرا بجراح اصيب بها خلال مسيرات العودة في الرابع عشر من مايو الماضي.

وحمل الفلسطينيون جثمان الشهيد مجدي عقيل وطافوا به شوارع مخيم جباليا قبل الوصول الى مقبرة الشهداء وسط شعارات منددة بالاعتداءات الاسرائيلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com