المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد عسكري بارز يتعرض للإهانة بخلع ملابسه من قبل جنود الإمارات في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية / أهانت قوات الاحتلال الإماراتي قائد عسكري بارز في قوات هادي، اليوم بإخضاعه للتفتيش الشخصي وخلع ملابسه في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأفادت مصادر عسكرية أن حراسة أحد الضباط الإماراتيين اخضعت قائد الشرطة العسكرية في قوات هادي والمُعين حديثا اللواء ناصر النوبة، للتفتيش الشخصي قبيل لقاءه بقائد القوات الإماراتية […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية /

أهانت قوات الاحتلال الإماراتي قائد عسكري بارز في قوات هادي، اليوم بإخضاعه للتفتيش الشخصي وخلع ملابسه في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأفادت مصادر عسكرية أن حراسة أحد الضباط الإماراتيين اخضعت قائد الشرطة العسكرية في قوات هادي والمُعين حديثا اللواء ناصر النوبة، للتفتيش الشخصي قبيل لقاءه بقائد القوات الإماراتية “محمد الحساني”، مرورا بأربع نقاط تفتيش، ثم طلبوا  منه خلع ملابسه من أجل الوصول إلى القائد الإماراتي، وتعرضه لمعاملة وصفت بالسيئة.

 

وأشارت المصادر إلى إنزال كافة حراسة النوبة عند بوابة المقر الرئيسي، ماراً بأربع نقاط تفتيش، الأمر الذي أغاض اللواء “النوبة” مما دفعه للمغادرة وعدم مقابلة القائد الإماراتي، مؤكدا بالقول: نحن شركاء لا أتباع، ولن أقبل الإهانة في وطني”.

وكان تعيين اللواء ناصر النوبة قائداً للشرطة العسكرية في قوات “هادي”، في 20 مايو الماضي، قبل دفن جثة سلفه العميد أحمد علي الحدي الذي توفى متأثرا بالسم بأحد مستشفيات القاهرة.

 

وتتعمد قوات الاحتلال الإماراتية التي تحكم قبضتها على مدينة عدن، والمحافظات الجنوبية إذلال وإهانة الشخصيات السياسية والقيادات العسكرية والأمنية في المناطق الجنوبية، والتي تتجاوز أحيانا كثيرة تصل إلى التوقيف والاعتقال للبعض منهم.

قد يعجبك ايضا