المصدر الأول لاخبار اليمن

لاماسيا مازالت تنتج جواهر.. ألينا يسير على خطى أساطير برشلونة

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية

يمتلك نادي برشلونة الإسباني، جوهرة ثمينة ضمن صفوفه، تملك كافة المقومات للسير على خطى الأساطير تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسي.
وهنا نتحدث عن كارليس ألينا، صاحب الـ 20 عاما، الذي يراه الكثيرون بأنه سيعيد المجد المفقود لأكاديمية لاماسيا، التي غابت عن تصدير النجوم في السنوات الأخيرة.
ويجيد ألينا، اللعب في خط الوسط كمحور إرتكاز وجناح أيمن هجومي، بعدما شارك في 96 مباراة، منها 3 مواجهات مع الفريق الأول، وسجل 22 هدفًا وصنع 14 آخرين.
وتحرص إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، على حصول ألينا على فرصة المشاركة بصورة قوية في الموسم المقبل، بعد عودته من الإصابة، وتحديدا بعدما جدد النادي، عقده في الفترة الماضية، مع وضع 75 مليون يورو كشرط جزائي.ويملك كارليس ألينا، مواصفات رائعة في خط الوسط، بقدرته على التمرير القصير والاحتفاظ بالكرة والتسديد المتقن من مسافات بعيدة، لكنه في حاجة ماسة للمشاركة بصورة أكبر مع الفريق الأول في الموسم المقبل.
لكن الأمر لن يكون سهلًا لجوهرة لاماسيا، بعد قدوم آرثر ميلو من جريميو، ومالكوم من بوردو في الأيام الماضية، بالإضافة إلى وجود الثلاثي بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وكوتينيو، بجانب إصرار المدرب إرنستو فالفيردي على ضم لاعب وسط آخر، وقد يكون أدريان رابيو أو ميراليم بيانيتش.
ولا شك أن برشلونة بات مطالبًا بمنح الفرصة لكارليس ألينا في تشكيلة المدرب فالفيردي خلال الموسم المقبل، والمشاركة بصورة جيدة حتى يستفاد الفريق الكتالوني من موهبة جيدة ورائعة مثله قد تخلف سيرجيو بوسكيتس في صفوف البلوجرانا في السنوات المقبلة.

قد يعجبك ايضا