المصدر الأول لاخبار اليمن

قضية أوزيل تتصدر الصحافة الألمانية

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية

ما زالت قضية الاعتزال الدولي لمسعود أوزيل، نجم آرسنال، تشغل بال الصحافة الألمانية، إذ تصدر اللاعب غالبية أغلفة الصحف الصادرة، اليوم الأربعاء.
وسلطت صحيفة “فوسبال بيلد” الضوء على صمت لاعبي المنتخب الألماني حول الاعتزال الدولي لمسعود أوزيل باستثناء 3 لاعبين، وهم جيروم بواتينج، وجوليان دراكسلر، وأنطونيو روديجر.

وأبرزت الصحيفة نقل كريم بلعربي، نجم باير ليفركوزن إلى المستشفى بعد تعرضه للإغماء خلال مواجهة ودية أمام فريق فوبرتال، أمس الثلاثاء.

وخصصت الصحيفة جزءًا من غلافها للحديث عن المنافسة الشرسة التي ينتظرها مركز الجناح في بايرن ميونخ، إذ عنونت: “كومان يعلن الحرب على الروبيري”.

وأبرزت الصحيفة، خلو قائمة المرشحين لجائزة “the best” التي تمنح من فيفا لأفضل لاعب في العالم، من النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

من جانبها، ركزت صحيفة “abendzeitung” على عائلة أوزيل، التي كانت عاملاً أساسيًا في اعتزاله دوليًا بعمر الـ29.

وفي السياق ذاته، تصدرت صورة أوزيل غلاف صحيفة “سبورت بيلد” التي تحدثت عن النتائج المستخلصة من نهاية مشوار اللاعب مع المنتخب الألماني.

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، والذي أكد فيها قدرة البي فاو بي على عقد صفقة بـ100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك لقاء جمع بين جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، وتوماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة إن توخيل يرغب بشدة في التعاقد مع بواتينج، إلا أن قوانين اللعب النظيف تحول دون ذلك نظرًا لطلب النادي البافاري 60 مليون يورو، للتنازل عن خدمات الدولي الألماني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com