المصدر الأول لاخبار اليمن

بالتكبير والتهليل.. مسيرات اليمن ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات

صنعاء/وكالة الصحافة الصحافة اليمنية//

 

حيت الجماهير اليمنية الغاضبة المشاركة في مسيرة “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”، التي شهدتها العاصمة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية لدعم المقاومة ونصرة لشعب الفلسطيني ، اليوم الجمعة، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمجاهدين في قطاع غزة وعمليات إسناد محور الجهاد والمقاومة.

وفي المسيرات الكبرى التي شهدت التهليل والتكبير تزامناً مع الحجيج في مكة أدان بيان صادر عن المسيرات كل الجرائم المتواصلة التي ترتكبها الولايات المتحدة وبريطانيا بحق أبناء الشعب اليمني والتي كا أخرها الجريمة بحق الأعيان المدنية في محافظة ريمة وكذا الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر في غزة خصوصا وفلسطين عموما.

وحمل البيان، الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب كيان العدو عن كل تلك الجرائم.

وحذر البيان، النظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي ومناصرة له طاعة لأمريكا.

وشدد البيان على أيدي رجال القوات اليمنية المسلحة الاستمرار بالضربات الصاروخية والطيران المسير طالما العدو مستمر في غيه وإجرامه بحق الشعل الفلسطيني

وأشاد البيان، بمستوى التنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية في غزة في مقابل ما عليه العدو الإسرائيلي من تباينات واستقالات توضح فشله.

وبارك البيان، تصاعد العمليات المشرفة لإخواننا في حزب الله وكافة رجال المقاومة الاسلامية في لبنان والضربات التي نفذها الابطال من أبناء الشعب العراقي وحركاته المجاهدة ضد القواعد الامريكية في العراق وسوريا.

وفي إطار المرحلة الرابعة من التصعيد حي البيان، استمرار العمليات المشتركة بين قواتنا المسلحة والمقاومة الإسلامية في العراق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com