المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يشعل مواقع ومستعمرات الاحتلال مجددا بهجمات جوية وصاروخية نوعية

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

يواصل حزب الله اللبناني، اشعال مواقع ومستعمرات قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعمليات عسكرية نوعية مستخدماً المسيرات الإنقضاضية والأسلحة الصاروخية المختلفة.

 

حيث أعلنت المقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله في بيانات عسكرية متفاوتة، اليوم الجمعة، استهداف منظومة فنية في موقع المطلة، عبر محلقة ‏انقضاضية، مؤكدة إصابة مباشرة، الأمر الذي أدّى الى تدميرها واشتعال النيران في المكان منذ الصباح.

 

ووفقا لبيانات حزب الله، تم استهداف مبانيَ يستخدمها جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرتي “مرغليوت” و “مسكفعام” بصليات من صواريخ الكاتيوشا، سبقها عمليتي أستهداف بالأسلحة الصاروخية إنتشار وتجمعات جنود الاحتلال الإسرائيلي في ‏محيط حرج برعام، وفي ‏محيط موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

 

كما أعلن حزب الله، تدمير التجهيزات التجسسية لقوات الاحتلال في موقع جل الدير، وكذا تدمير المنظومات التجسسية في موقع “‏مسكافعام”، بعد استهدافها بالأسلحة الملائمة، الأمر الذي أدى إلى اشتعال الحرائق في المناطق المستهدفة ومحيطها.‏

 

وأكدت المقاومة اللبنانية في بياناتها، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، رداً على الاعتداءات ‌‏الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وآخرها الاعتداء على بلدة جناتا، والذي أدى إلى ‌‏استشهاد وإصابة مدنيِّين.

 

وصباح اليوم، أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف مستوطنتي “كريات ‌‏شمونة” و”كفرسولد”، بعشرات صواريخ “الكاتيوشا” و”فلق”.، إلى جانب استهداف مبانيَ ‌‏يستخدمها جنود إسرائيليون في مستوطنة “المطلة”، بالأسلحة الملائمة، محققة إصابات مباشِرةً فيه.

 

إلى جانب ذلك، استهدف حزب الله، بالأسلحة الصاروخية، تجمعاً لجنود الاحتلال في خلة وردة، وانتشاراً آخر لهم في ‏محيط موقع “الرمثا” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة. ‏

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com