المصدر الأول لاخبار اليمن

ميسي ومارتينيز يقودان الأرجنتين للفوز على غواتيمالا

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

قاد النجمين ليونيل ميسي وزميله لاوتارو مارتينيز منتخب الأرجنتين للفوز 4-1 على غواتيمالا في آخر مباراة ودية لهم قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا الليلة الماضية، حيث أحرز كل منهما هدفين.

افتتحت غواتيمالا التسجيل بهدف عن طريق الخطأ من قبل ليساندرو مارتينيز في مرمى فريقه بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة. إلا أن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بعد ثماني دقائق عندما استغل كرة مرتدة من حارس المرمى نيكولاس هاجن ليودعها الشباك بسهولة.

أضاف لاوتارو مارتينيز، هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، الهدف الثاني للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة 39، قبل أن يسجل هدفه الثاني بعد تمريرة رائعة من ميسي عقب الاستراحة.

وقال لاوتارو مارتينيز في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “هدفنا هو الفوز باللقب ونحن نقاتل من أجل كل شيء. قلنا هذا عند انتهاء كوبا أميركا 2021 وعند انتهاء كأس العالم، سنعمل على إعداد أنفسنا لبدء كوبا أميركا بأفضل طريقة ممكنة ونأمل أن تسير الأمور بصورة ممتعة”.

وأضاف ميسي (36 عاماً) الهدف الرابع للأرجنتين في الدقيقة 77 بعد تمريرة متقنة من البديل أنخيل دي ماريا، ليضمن لفريقه الفوز.

ستقام بطولة كوبا أميركا في الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين. وستبدأ الأرجنتين مشوارها في البطولة بمواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى الخميس المقبل، ثم تواجه تشيلي في 25 من الشهر الجاري وبيرو بعدها بأربعة أيام.

وختم ميسي بقوله: “سنواصل السعي لتقديم أفضل ما لدينا ونرغب في حصد المزيد من الألقاب. ستكون المنافسة صعبة، والمباريات تزداد تعقيداً، لكننا سنحاول الفوز بلقب كوبا أميركا مرة أخرى”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com