المصدر الأول لاخبار اليمن

هل تتدخل السعودية في حرمان منتخبنا من التأهل في غرب آسيا (السيناريو المتوقع)

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

يلتقي مساء اليوم منتخبا شباب سوريا مع نظيره البحريني، في إطار منافسات بطولة غرب آسيا الـ 3 التي تستضيفها مدينة الطائف السعودية.

يدخل المنتخب السوري المباراة ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، وعينه على الفوز فقط باي نتيجة كي يلحق بركب المتأهلين من المجموعات الثلاث (السعودية – الأردن – الإمارات).

ويمتلك منتخب سوريا فرصة التأهل بدلا من منتخب الشباب اليمني الذي ينتظر فوزا أو تعادلا بحرينيا ليتأهل منتخبنا كأفضل ثاني بخمس نقاط.

من جهة أخرى يرغب المنتخب السعودي بتـأهل سوريا، بدلا عن اليمن، خاصة وأن فوز البحرين لا يعني للمنامة شئيا بقدر ما يؤهل المنتخب اليمني.

بحسب ما يتداول في الشارع الرياضي، سيقدم المنتخب البحريني خدمة كبيرة للسعودية بخسارته من سوريا، خاصة وأن العلاقة بين البلدين الخليجيين كبيرة، وفوز أحدهم في أي مباراة يسعد مشجعي المنتخبين في الرياض والمنامة، وهو ما يرجح كفة سوريا لتجاوز البحرين، بأريحية، وحرمان اليمن من التأهل.

هذا السيناريو المتوقع، اليوم، هو الأفضل لمنتخب السعودية الذي يجد صعوبة كبيرة في تجاوز منتخبنا حال جمعتهما مواجهة أخرى على طريق النهائي أو في نهائي البطولة ، وسبق لمنتخبنا الوطني التغلب على منتخب السعودية في بطولتين لغرب آسيا في فئة الناشئين أحرز خلالهما لاعبينا لقبين ثمينين، كما استطاع لاعبونا إحراج المستضيف السعودي والخروج بتعادل مهم بهدفين لكليهما في هذه البطولة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com