المصدر الأول لاخبار اليمن

انتشار عسكري واسع في مدينة عدن واستحداث نقاط للتفتيش في الشوارع الرئيسية

  عدن / وكالة الصحافة اليمنية / شهدت مدينة عدن اليوم انتشارا عسكريا واسعا، واستحداث العديد من نقاط التفتيش في الشوارع الرئيسية والطرق التي تربط مختلف مديريات المدينة. وأفاد شهود عيان عن انتشار أمني غير مسبوق تشهده المدينة بين قوات الانتقالي الجنوبي الموالي لقوات الاحتلال الإماراتي، وقوات حكومة هادي، والتي تحكم قوات الانتقالي بقيادة ” شلال […]

  عدن / وكالة الصحافة اليمنية /

شهدت مدينة عدن اليوم انتشارا عسكريا واسعا، واستحداث العديد من نقاط التفتيش في الشوارع الرئيسية والطرق التي تربط مختلف مديريات المدينة.

وأفاد شهود عيان عن انتشار أمني غير مسبوق تشهده المدينة بين قوات الانتقالي الجنوبي الموالي لقوات الاحتلال الإماراتي، وقوات حكومة هادي، والتي تحكم قوات الانتقالي بقيادة ” شلال شائع” سيطرتها على مختلف الشوارع الرئيسية والطرق التي تربط مديريات المدينة، والتي اسندت المهمة إلى “شائع” بعد اختفاء قائد اللواء دعم واسناد “ابو اليمامة اليافعي” بعد تهديده لقوات طارق عفاش بالطرد من مدينة عدن.

واوضحت المصادر أن قوات الانتقالي الجنوبي استحدثت العديد من النقاط الامنية، وفرضت سيطرتها على مداخل مديريات المدينة، والتمركز في المواقع الهامة والاستراتيجية، وتنفذ عمليات تفتيش دقيقة بالبحث والاعتقال للمسلحين القادمين من مأرب.

ويأتي ذلك بعد ان استدعي الانتقالي الجنوبي اللواء الأول مشاه من المخا، إلى مدينة عدن، بعد الاشتباكات التي شهدتها جولة الكراع بين قوات الحزام الأمني التابعة للانتقالي وقوات لواء النقل التابع لحكومة هادي الاسبوع المنصرم.

قد يعجبك ايضا