المصدر الأول لاخبار اليمن

قنبلة في مدينة ميلان الإيطالية على وشك الإنفجار

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية تترقب جماهير إنتر ميلان، بداية الموسم الجديد للدوري الإيطالي، بينما تتركز أنظارها على النجم الأرجنتيني، الوافد الجديد، لوتارو مارتينيز، الذي انضم رسميًا للنيراتزوري، في مطلع يوليو/تموز الجاري، قادمًا من راسينج كلوب، بعقد يمتد لـ5 سنوات، مقابل 22 مليون يورو. وقد بات مارتينيز صاحب أكبر شرط جزائي في إنتر ميلان (111 مليون يورو)، […]

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية

تترقب جماهير إنتر ميلان، بداية الموسم الجديد للدوري الإيطالي، بينما تتركز أنظارها على النجم الأرجنتيني، الوافد الجديد، لوتارو مارتينيز، الذي انضم رسميًا للنيراتزوري، في مطلع يوليو/تموز الجاري، قادمًا من راسينج كلوب، بعقد يمتد لـ5 سنوات، مقابل 22 مليون يورو.
وقد بات مارتينيز صاحب أكبر شرط جزائي في إنتر ميلان (111 مليون يورو)، متفوقًا على ماورو إيكاردي، هداف الفريق (110 ملايين يورو).
وجاء ذلك بعدما تألق صاحب الـ20 عامًا، برفقة راسينج كلوب الأرجنتيني، حيث خاض معه 58 مباراة، سجل فيها 26 هدفًا، وصنع 6 أهداف، خلال 3.710 دقيقة من اللعب، ليسجل اسمه كأحد أبرز المواهب الواعدة في العالم.
وكان مارتينيز قد صرح، بأنه قرر اتباع خطى مواطنه، أسطورة النيراتزوري، دييجو ميليتو، في الانضمام لإنتر ميلان، إلى جانب إعجابه بمشروع النادي، ورغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن اللاعب الشاب من إثبات نفسه مع إنتر، منذ انضمامه له، حيث نجح في إحراز هدفين، أمام لوجانو وزينيت سان بطرسبرج، خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد.
كما كان أحد أبرز عناصر إنتر، خلال مواجهة تشيلسي الأخيرة، عقب دخوله كبديل، حيث كان مارتينيز الأخطر على مرمى البلوز.
وفيما يبدو، فإن مدرب إنتر ميلان، لوتشيانو سباليتي، قد تراجع عن طريقته المعهودة “4-2-3-1″، خلال المباريات التحضيرية، ليلعب بخطة “4-3-1-2″، من أجل إشراك مارتينيز بجانب إيكاردي، حيث شكلا ثنائيًا رائعًا.
ومن المتوقع أن يلعب الأرجنتيني الصغير دورًا محوريًا، في تشكيلة الإنتر، بالنظر إلى قدرته على شغل 3 مراكز مختلفة، وهي: المهاجم الصريح، والمهاجم الثاني، والجناح الأيمن، ما يمنح سباليتي الكثير من الخيارات، ويؤهل مارتينيز لخطف الأضواء في الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا