المصدر الأول لاخبار اليمن

اتهامات “بن دغر” تؤكد أن حكومته تحولت لملكية عائلية وتسريبات صادمة عن الميسري

وكالة الصحافة اليمنية /   اتهم رئيس حكومة هادي ” أحمد بن دغر”، عدد من القيادات الموالية للتحالف بالفساد، بينهم نجل هادي،وشريكه أحمد العيسي، وأحمد الميسري، بالتعامل مع ما أسماها “السلطة” وكأنها ملكية عائلية. وكشف “أحمد بن دغر” عن معلومات خاصة تتعلق بتعيين أحمد الميسري وزيرا لداخلية مدينة عدن، الجهةالتي فرضته وزيرا للداخلية في الحكومة […]

وكالة الصحافة اليمنية /

 

اتهم رئيس حكومة هادي ” أحمد بن دغر”، عدد من القيادات الموالية للتحالف بالفساد، بينهم نجل هادي،وشريكه أحمد العيسي، وأحمد الميسري، بالتعامل مع ما أسماها “السلطة” وكأنها ملكية عائلية.

وكشف “أحمد بن دغر” عن معلومات خاصة تتعلق بتعيين أحمد الميسري وزيرا لداخلية مدينة عدن، الجهةالتي فرضته وزيرا للداخلية في الحكومة التي تم تعينها في الرياض.

وأفاد أحد المسؤولين المقربين من رئيس حكومة هادي طلب عدم ذكر اسمه، أن “بن دغر” أكد لهم أثناء جلسة خاصة، أن تعيين احمد الميسري وزيرا للداخلية في حكومته، تم فرضه من “علي محسن الأحمر”،  بناء على مقترح من أحد زعماء الفساد ” احمد العيسي”، مع انه ليس مؤهلا ليكون وزيرا للداخلية ومخالفا للأنظمة والقوانين، بحسب الجنوب الجديد.

ووصف “بن دغر” وزير داخليته في عدن، بالطائش والمتهور والصدامي، الذي قد يخلق مشكلات جديدة لما أسماها” الشرعية” والصدامات مع الاخرين.

وجاءت التسريبات في الصراع الذي تشهده جبهة رئيس حكومة “هادي” ووزير داخليته في مدينة عدن، بعد عراك بالأيدي في قصر “معاشيق” وذلك قبيل سفر بن دغر الى السعودية بسبب اتهامات متبادلة بين بن دغر والميسري حول الولاء لنجل صالح ودعمه لرئاسة المؤتمر الشعبي العام.

 

قد يعجبك ايضا