المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحون من يافع يقطعون الطريق البحري في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/   أغلق مسلحون قبليون مساء اليوم الطريق الرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر في مدينة عدن.   وأفاد مراسلنا في مدينة عدن، أن عددا من المسلحين ينتمون إلى قبيلة يافع، اغلقوا طريق الجسر الرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر، احتجاجا على افراج مليشيا الانتقالي الجنوبي الممولة من الإمارات، وبأوامر من […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/

 

أغلق مسلحون قبليون مساء اليوم الطريق الرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر في مدينة عدن.

 

وأفاد مراسلنا في مدينة عدن، أن عددا من المسلحين ينتمون إلى قبيلة يافع، اغلقوا طريق الجسر الرابط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر، احتجاجا على افراج مليشيا الانتقالي الجنوبي الممولة من الإمارات، وبأوامر من وزير داخلية “هادي” عن أحد المجرمين المتهم بقتل أحد أبنائهم المجني عليه ” علي عوض عبدالحبيب اليافعي”، والذي تعرض للقتل في مايو الماضي.

 

واوضح أولياء الدم  أن اطلاق سراح المتهم، يعد استهتار بأرواح الأبرياء، ولن يسمحوا بتمرير مثل تلك الاساليب التي لا تمت لعدالة الإسلام بصله.

 

وعلقت مئات السيارات في جولة كالتكس بعد ان منع المسلحون القبليون مرور السيارات عبر الجسر الرابط بين مديريتي ” المنصورة وخور مكسر”.

 

ويستمر مسلسل فوضى الجرائم والاغتيالات في مدينة عدن، من قبل المليشيات الممولة من قوات الاحتلال الإماراتي، وعناصر حزب الاصلاح المتشددة في صفوف قوات هادي، التي جعلت من المدينة مسرحا لتصفية حساباتها السياسية، منذ النصف الثاني من العام 2015.

 

 

قد يعجبك ايضا