المصدر الأول لاخبار اليمن

“ضابط اماراتي” يكشف عن المكان الذي يقضي فيه ملك السعودية إجازته السنوية

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية.. أكد حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر ـ الذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي ـ أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يتواجد حاليا في مدينة شرم الشيخ المصرية وليس في مدينة نيوم لقضاء عطلته كما ذكرت عدد من الصحف السعودية قبل أيام. وكتب “بدون ظل” الذي يتابعه أكثر […]

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية..
أكد حساب “بدون ظل” الشهير بتويتر ـ الذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي ـ أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يتواجد حاليا في مدينة شرم الشيخ المصرية وليس في مدينة نيوم لقضاء عطلته كما ذكرت عدد من الصحف السعودية قبل أيام.

وكتب “بدون ظل” الذي يتابعه أكثر من 150 ألف شخص على تويتر في تدوينة له ما نصه:”الملك سلمان بن عبدالعزيز متواجد في مدينة شرم الشيخ المصرية ، وليس كما يشاع بأنه متواجد في مدينة تبوك أو نيوم”.

وتابع:”وقد تم تأجير جميع السيارات الفارهة ، مع حجز عدد كبير من الفنادق والمنتجعات ، وسط تكتم شديد على تواجده فيها.”


وبالرجوع الى موقع “الموفنبيك” على الانترنت يتبين حجز 56 منتجع مثل الموفنبك في نفس الوقت.

وكانت وسائل إعلام سعودية ذكرت أن الملك سلمان وعلى غير العادة نزل في بمنطقة نيوم شمال غرب المملكة لقضاء عطلته.

وقال بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية أمس، إن الملك “سيقضي بعض الوقت للراحة والاستجمام” في نيوم، دون أن يذكر أية تفاصيل.
ولم يحدد البيان أين سيقيم العاهل السعودي (82 عاماً).

غير أن مصادر نقلت بشهر فبراير الماضي، أن الحكومة طلبت من شركات محلية بناء خمسة قصور للملك ولولي العهد وأعضاء كبار آخرين في الأسرة المالكة على ساحل البحر الأحمر على بعد 150 كيلومترا تقريبا غربي مدينة تبوك.

وتدخل تلك المشروعات ضمن أولى العقود التي تم إرساؤها بخصوص “نيوم”.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أعلن في العام الماضي عن خطط لبناء مدينة على مساحة 26500 كيلومتر مربع، تعتمد على التقنيات المتقدمة في إطار إصلاحات تهدف لخلق وظائف وتشجيع الاستثماراتة الأجنبية وتوفير المزيد من الحريات للسعوديين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com