المصدر الأول لاخبار اليمن

نيران كبيرة تندلع في الشوارع الرئيسية لمدينة عدن.. والمتظاهرون يغلقون الطرقات

عدن / وكالة الصحافة اليمنية /   قطع عشرات المحتجين اليوم الاثنين، الطريق الرئيسي في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، جنوب اليمن.   وأفاد مراسل ” وكالة الصحافة اليمنية” في مدينة عدن، أن عشرات الشباب المحتجين، قطعوا الخط الرئيسي قبالة حي عمر المختار في مديرية الشيخ عثمان، وأشعلوا إطارات السيارات لقطع الشوارع الرئيسية ، استمرارا […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية /

 

قطع عشرات المحتجين اليوم الاثنين، الطريق الرئيسي في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، جنوب اليمن.

 

وأفاد مراسل ” وكالة الصحافة اليمنية” في مدينة عدن، أن عشرات الشباب المحتجين، قطعوا الخط الرئيسي قبالة حي عمر المختار في مديرية الشيخ عثمان، وأشعلوا إطارات السيارات لقطع الشوارع الرئيسية ، استمرارا للاحتجاجات المناهضة لفساد ما يسمى بحكومة هادي المقيمة في فنادق الرياض ، ولتردي الوضعين الاقتصادي والأمني في مدينة عدن.

 

وتداولت وسائل الاعلام المحلية اليمنية صوراً مختلفة لنيران اطارات السيارات تلتهم مداخل الطرق والشوارع الرئيسية وتغطي سماء المدينة بالدخان الاسود.

 

يأتي ذلك امتدادا للانتفاضة الشعبية التي أعلنها أبناء مدينة عدن، ضد حكومة هادي و”بن دغر” والتي اندلعت شرارتها من مديرية البريقة، احتجاجا على ارتفاع أسعار المشتقات النفطية، وسقوط قيمة الريال اليمني امام الدولار بشكل مخيف ، وسط دعوات واسعة لمساندة الانتفاضة في كافة مديريات محافظة عدن، والتي قد تمتد إلى بعض المحافظات الجنوبية الاخرى.

 

 

قد يعجبك ايضا