المصدر الأول لاخبار اليمن

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: جرائم قتل الأطفال في “اليمن وفلسطين” هي ذاتها والقاتل واحد

وكالة الصحافة اليمنية /   أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مجزرة تحالف العدوان في سوق ضحيان والتي استهدفت حافلة الأطفال في سوق ضحيان محافظة صعدة.   وأكدت القيادة العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها أن المجزرة بحق أطفال اليمن وفلسطين وصمة عار في جبين النظام الرسمي العربي، وأن الرد على جريمة اغتيال اطفال […]

وكالة الصحافة اليمنية /

 

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مجزرة تحالف العدوان في سوق ضحيان والتي استهدفت حافلة الأطفال في سوق ضحيان محافظة صعدة.

 

وأكدت القيادة العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها أن المجزرة بحق أطفال اليمن وفلسطين وصمة عار في جبين النظام الرسمي العربي، وأن الرد على جريمة اغتيال اطفال اليمن وفلسطين يتطلب ردا عمليا من قوى المقاومة.

 

وحملت الأنظمة العربية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن الجرائم المتواصلة التي تحصد رؤوس المئات من أطفال اليمن على أيدي تحالف العدوان بقيادة النظام السعودي، أو بقذائف العدوان الصهيوني على أطفال فلسطين، معتبرتا بأنها جرائم إرهابية.

 

 

مبينتا أن محاولات تركيع الشعب اليمني المقاوم وتطويع الشعب الفلسطيني المقاوم، من أجل تمرير مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، لن تكسر الإرادة مطلقا.

 

ودعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الشعوب العربية الخروج عن إطار بيانات الشجب والتنديد، إلى خطوات تجعل قوى العدوان تعيد حساباتها، وتشكل رافعة الحراك الشعبي الفاعل في مختلف الدول.

 

 

قد يعجبك ايضا