المصدر الأول لاخبار اليمن

النفط والمعادن تدين مجزرة التحالف بحق أطفال ضحيان وتعتبرها جريمة حرب

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية.. أدانت وزارة النفط والمعادن والمؤسسات التابعة لها بشدة الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران التحالف بحق الأطفال والمدنيين بسوق ضحيان محافظة صعدة والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح معظمهم أطفال. وأشارت قيادة وزارة النفط والمؤسسات التابعة لها في بيان تلقته إلى أن هذه المجزرة المروعة جريمة حرب مكتملة الأركان تستوجب محاكمة […]

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية..
أدانت وزارة النفط والمعادن والمؤسسات التابعة لها بشدة الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران التحالف بحق الأطفال والمدنيين بسوق ضحيان محافظة صعدة والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح معظمهم أطفال.

وأشارت قيادة وزارة النفط والمؤسسات التابعة لها في بيان تلقته إلى أن هذه المجزرة المروعة جريمة حرب مكتملة الأركان تستوجب محاكمة مرتكبيها.

وأكد البيان أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني يتنافى مع كل الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني.

واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء المجازر التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين وفي مقدمتهم الأطفال.

وطالبت الوزارة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية الاضطلاع بدورها في وضع حد لمجازر العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني وإيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر.

قد يعجبك ايضا