المصدر الأول لاخبار اليمن

أول تعليق من “أنصار الله” على نتائج اجتماع مجلس الأمن بشأن مجزرة ضحيان

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. علق عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالملك العجري على نتائج اجتماع مجلس الأمن الدولي بالقول :” لم يكن مجلس الأمن بحاجة للإجتماع من أجل أن يدعو للتحقيق الشفاف في جريمة ضحيان المروعة”. وأضاف العجري :”كان على مجلس الأمن أن يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق مستقلة في جريمة ضحيان”. كما علق العجري على […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..
علق عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالملك العجري على نتائج اجتماع مجلس الأمن الدولي بالقول :” لم يكن مجلس الأمن بحاجة للإجتماع من أجل أن يدعو للتحقيق الشفاف في جريمة ضحيان المروعة”.

وأضاف العجري :”كان على مجلس الأمن أن يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق مستقلة في جريمة ضحيان”.

كما علق العجري على اعلان السعودية اعتزامها اجراء تحقيق في الجريمة الأخيرة التي ارتكبتها طائراتها يوم أمس في صعدة بـ قوله أن دعوة المجرم للتحقيق في جريمته ليست أكثر من دعوة لإماتة الجريمة وتجاهلها.

واجتمع أعضاء مجلس الأمن الجمعة واستمعوا إلى إحاطة من الأمين العام المساعد بشأن الهجمات الأخيرة في صعدة، ما أسفر عن وقوع أعداد كبيرة من الضحايا المدنيين، بمن فيهم الأطفال. وأعربوا عن قلقهم الشديد إزاء الهجوم بالإضافة إلى جميع الهجمات الأخيرة في اليمن. ودعوا إلى إجراء تحقيق موثوق وشفاف، وأرسلوا تعازيهم إلى الضحايا وأسرهم، مؤكدين من جديد أنه ليس هناك سوى الحل السياسي للنزاع في اليمن.

قد يعجبك ايضا