المصدر الأول لاخبار اليمن

استنكار واسع وموجة غضب عارمة لجريمة رمي امرأة عارية في عدن

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/   لاقت جريمة رمى شابة يوم أمس عارية، استنكار واسع وموجة غضب لدى أهالي وسكان مدينة عدن.، جنوبي اليمن. واستنكرعدد من الناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي، أن هذه الظاهرة دخيلة وخطيرة تقوض وتستهدف الأخلاق والسلوك لأبناء المجتمع، جاءت مع استمرار اختطاف واعتقال النساء من قبل قوات الاحتلال الإماراتي والمليشيات التابعة لها […]

عدن/ وكالة الصحافة اليمنية/

 

لاقت جريمة رمى شابة يوم أمس عارية، استنكار واسع وموجة غضب لدى أهالي وسكان مدينة عدن.، جنوبي اليمن.

واستنكرعدد من الناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي، أن هذه الظاهرة دخيلة وخطيرة تقوض وتستهدف الأخلاق والسلوك لأبناء المجتمع، جاءت مع استمرار اختطاف واعتقال النساء من قبل قوات الاحتلال الإماراتي والمليشيات التابعة لها في مدينة عدن.

 

وأكد شهود عيان بحسب مصادر إعلامية من مدينة عدن، أن سيارة نوع ” هونداي” إكسنت بيضاء اللون، معكسه موديل 2015، كان يسير بسرعة عالية في كورنيش ساحل أبين، عصر يوم أمس الجمعة، وكاد أن يدهس بعض الأسر هناك، وارتفعت الأصوات، فهرب المواطنين من أمام السيارة.

 

واوضحوا بأنه تم رمي فتاة 15 ـ 17 سنة، من السيارة يعتقد بعد أن تعرضت للاغتصاب، جوار فندق رويال بساحل أبين، وهي مجردة تماما من الملابس، تداركت بعض النساء الموقف، واتخذن من بعض أشيائهن سترا للفتاة.

وأشارت المصادر إلى ان مفاجئة العشرات من الرجال من الموقف الذي لا يرضاه أحد لأي امراة، ليتم إدخال الفتاة منتزه الاميرة مع بعض النساء، ليتم سترتها وإعطاءها بعض الملابس.

 

وأضافت أن الفتاة بقت حتى وقت المغرب، جاءت سيارة تابعة لمليشيا الانتقالي الجنوبي، في أحد اقسام الشرطة، ليتم اخذ اقوال بعض الشهود.

 

في حين حاولت مليشيا ما تسمى بـ” الحزام الأمني” الممول من الإمارات، نفي وانكار الحادثة، إلا أن الكثير بات يدرك حقيقة ما يحدث للنساء في مدينة عدن.

 

وارتفعت ظاهرة اختطاف واعتقال النساء في مدينة عدن، بعد سيطرة قوات الاحتلال الإماراتية على المدينة، والذي شهد الشهر المنصرم، اختطاف 5 نساء، تم العثور إلى إحداهن مقتولة، وأخرى عثر عليها بحالة نفسية صعبة في مدينة المكلا.

 

 

قد يعجبك ايضا