المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن تؤكد استعدادها لتقديم كافة التسهيلات لعمل لجنة التحقيق الدولية حول جريمة ضحيان

  صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية// بحث نائب وزير الخارجية  حسين العزي، خلال لقائه اليوم منسقة الشئون الإنسانية في اليمن ليزا غراندي ، تصعيد  التحالف والجرائم التي ارتكبها بحق شعب اليمن خلال الفترة الماضية. وجدد نائب وزير الخارجية خلال  اللقاء ترحيب الجمهورية اليمنية بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة لإجراء تحقيق فوري ومستقل في جريمة إستهداف حافلة […]

 

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

بحث نائب وزير الخارجية  حسين العزي، خلال لقائه اليوم منسقة الشئون الإنسانية في اليمن ليزا غراندي ، تصعيد  التحالف والجرائم التي ارتكبها بحق شعب اليمن خلال الفترة الماضية.

وجدد نائب وزير الخارجية خلال  اللقاء ترحيب الجمهورية اليمنية بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة لإجراء تحقيق فوري ومستقل في جريمة إستهداف حافلة الأطفال في سوق ضحيان، مؤكداً إستعداد اليمن لتقديم كافة التسهيلات للجنة التحقيق .

كما دعا نائب وزير الخارجية منسقة الشئون الإنسانية إلى نقل حقيقة ما يجري على الأرض من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني إلى المنظمات الدولية وشعوب العالم ليكونوا شهود على جرائم التحالف الوحشية  .

من جهتها عبرت منسقة الشئون الإنسانية ليزا غراندي عن تعازيها الحارة لأسر الضحايا جريمة اطفال ضحيان.. معربة عن صدمتها لما شاهدته من مشاهد مروعة لتلك الجريمة وغيرها من الجرائم التي تستهدف المدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com