المصدر الأول لاخبار اليمن

الصحة تصدر تعميما هاما بشأن الحالات المرضية التي تتطلب سفرا للعلاج في الخارج

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أصدر وزير الصحة العامة والسكان (الدكتور طه المتوكل) تعميما هاما وعاجلا بشأن مشروع الجسر الجوي الطبي الإنساني بين اليمن ومنظمة الصحة العالمية لحالات المرضية معينة.   التعميم الذي وجهه الوزير إلى كل من مركز الكلى ومركز السرطان ومدراء عموم المستشفيات ورؤساء الهيئات الطبية، أشار إلى أن منظمة الصحة العالمية تتكفل بسفر […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أصدر وزير الصحة العامة والسكان (الدكتور طه المتوكل) تعميما هاما وعاجلا بشأن مشروع الجسر الجوي الطبي الإنساني بين اليمن ومنظمة الصحة العالمية لحالات المرضية معينة.

 

التعميم الذي وجهه الوزير إلى كل من مركز الكلى ومركز السرطان ومدراء عموم المستشفيات ورؤساء الهيئات الطبية، أشار إلى أن منظمة الصحة العالمية تتكفل بسفر المريض مع مرافق واحد من صنعاء إلى القاهرة والعودة على نفقتها وضمن مشروع إنساني لحالات مرضية معينة كالأورام، وزراعة الكلى، والتشوهات الخلقية للأطفال، والكبد، والجراحة الترميمية، عن طريق اللجنة الطبية العليا.

 

وطالب الوزير في التعميم بتوجيه المرضى المعنيين ضمن هذه الحالات للتواصل والتسجيل في مقر اللجنة الطبية العليا، بحسب الشروط المتفق عليها بين الوزارة والمنظمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com