المصدر الأول لاخبار اليمن

الجزائر تجدد تضامنها والتزامها بنصرة القضية الفلسطينية

// وكالة الصحافة اليمنية //   أكد الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، عبدالعزيز بن علي شريف، إدانة الجزائر لممارسات الصهاينة وتماديهم في الاعتداء على الشعب الفلسطيني، مجددا تضامن الجزائر الواسع مع القضية الفلسطينية.   وقال الشريف في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية : “ندين بشدة تمادي الصهاينة في اعتداءاتهم الممنهجة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، ومواصلتهم […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، عبدالعزيز بن علي شريف، إدانة الجزائر لممارسات الصهاينة وتماديهم في الاعتداء على الشعب الفلسطيني، مجددا تضامن الجزائر الواسع مع القضية الفلسطينية.

 

وقال الشريف في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية : “ندين بشدة تمادي الصهاينة في اعتداءاتهم الممنهجة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، ومواصلتهم سياسة العدوان والترهيب والاغتيالات التي استهدفت حتى الأطفال والنساء والصحفيين”.

 

وأضاف بن علي: “وإذ نجدد تضامننا الفاعل والتزامنا الدائم بمواصلة نصرة فلسطين حتى استرجاع الشعب الفلسطيني الشقيق لكامل حقوقه المغتصبة و بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، فإننا نهيب بالمجتمع الدولي للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، كما نطالب في نفس الوقت مجلس الأمن الدولي الاضطلاع بحزم بمسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني ووضع حدا لمعاناته”

قد يعجبك ايضا