المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس حكومة “هادي” يشتري “فيلا” بمبلغ خيالي وصادم في الأردن

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//   كشفت المحامية والمحاضرة الأكاديمية في كلية الحقوق – جامعة عدن ـ  رئيس منظمة سواسية لحقوق الإنسان، عن فضيحة فساد لرئيس حكومة هادي المعينة من السعودية، في مدينة عدن.   وأكدت الناشطة المجتمعية هبة عيدروس في تغريده لها على موقع “تويتر” رصدتها وكالة الصحافة اليمنية:” أن رئيس حكومة “هادي” في عدن، […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشفت المحامية والمحاضرة الأكاديمية في كلية الحقوق – جامعة عدن ـ  رئيس منظمة سواسية لحقوق الإنسان، عن فضيحة فساد لرئيس حكومة هادي المعينة من السعودية، في مدينة عدن.

 

وأكدت الناشطة المجتمعية هبة عيدروس في تغريده لها على موقع “تويتر” رصدتها وكالة الصحافة اليمنية:” أن رئيس حكومة “هادي” في عدن، أحمد عبيد بن دغر، أشترى فيلا فاخرة في منطقة الأسرة المالكة، بالعاصمة الأردنية ” عمان” بأكثر من 4 ملايين دينار أردني”.

 

وتطرقت إلى فساد بن دغر، مع الاوضاع المعيشية جراء انهيار الوضع الاقتصادي في المحافظات الجنوبية بالقول:” صدق اللي قال :” ناس تموت وناس تعيش، الحياة ماشية “.

 

وتواجه حكومة هادي، احتجاجات وانتفاضة شعبية عارمة، جراء انهيار كافة الخدمات البسيطة للمواطنين في المحافظات الجنوبية، وارتفاع اسعار المشتقات النفطية وانعدامها، التي شكلت كارثة حقيقية في ارتفاع أسعار المواد الغذائية أثقلت كاهل المواطن.

 

ويستثمر مسؤولي حكومة هادي، والانتقالي الجنوبي، دماء الشباب من ابناء المحافظات الجنوبية، في مختلف الجبهات من أجل تحقيق مكاسب شخصية ومادية لهم، ومصالح عسكرية واقتصادية تخدم الاستراتيجية الامريكية ووالمطامع الصهيونية في اليمن والمنطقة العربية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا