المصدر الأول لاخبار اليمن

53 غارة لمقاتلات التحالف على أربع محافظات

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف 53 غارة على أربع محافظات بالإضافة إلى عسير، واستشهد وجرح خمسة مواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على المديريات الحدودية . وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات بليغة جراء قصف صاروخي ومدفعي على منازلهم بمديرية شدا الحدودية . كماأصيبت طفلة بجروح […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

شنت مقاتلات التحالف 53 غارة على أربع محافظات بالإضافة إلى عسير، واستشهد وجرح خمسة مواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على المديريات الحدودية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات بليغة جراء قصف صاروخي ومدفعي على منازلهم بمديرية شدا الحدودية .

كماأصيبت طفلة بجروح جراء انفجار قنابل ألقاها طيران العدوان على مناطق سكنية في مديرية رازح ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي وثلاث غارات للطيران منازل المواطنين في مديرية باقم .

وأشار المصدر إلى أن مقاتلات التحالف شنت غارة على الطريق العام الرابط بين مديريتي رازح وشدا الحدوديتين و ست غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر بمحافظة صعدة .

وأوضح المصدر أن مقاتلات التحالف شنت في محافظة صنعاء 11 غارة على قرية (الغرزة) بمديرية همدان ما أدى إلى أضرار في سيارات وممتلكات المواطنين ، و 13 غارة على معسكر الصمع وفريجة وغارة على (بيت شملان بمديرية أرحب )، كما شن غارتين على منطقة المجاوحة في مديرية نهم .

وفي محافظة الحديدة استهدف مقاتلات التحالف مسلحيها في الدريهمي بغارتين ، و شنت ثمان غارات على (منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه) .

وذكر المصدر أن الطيران شن أربع غارات شرق جبل المسلوق بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران ، و غارتين على الربوعة في عسير

قد يعجبك ايضا