المصدر الأول لاخبار اليمن

“مقاومة الاحتلال” تحتج أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية نظمت “الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال” اليوم، أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء، وقفة احتجاجية للتنديد بما تشهده المحافظات الجنوبية والشرقية من انتهاكات وجرائم.   واستنكر المشاركون في الوقفة ما تقوم به القوات الإماراتية من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية.   ورفع المشاركون اللافتات التي كتب عليها عبارات […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

نظمت “الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال” اليوم، أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء، وقفة احتجاجية للتنديد بما تشهده المحافظات الجنوبية والشرقية من انتهاكات وجرائم.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة ما تقوم به القوات الإماراتية من جرائم بحق أبناء الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية.

 

ورفع المشاركون اللافتات التي كتب عليها عبارات التنديد والاستنكار بما يتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية من انتهاكات لحقوق الإنسانية المكفولة في جميع الشرائع والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وفي بيان صادر عن الوقفة طالب المحتجون، الأمم المتحدة ومجلس الأمن وكافة أحرار العالم بالوقوف الجاد والحازم تجاه هذه الممارسات الإجرامية وغير الإنسانية التي تتنافى مع أبسط قواعد المعاهدات الدولية والمواثيق الإنسانية تحقيقا للسلم العالمي .

 

وأشار البيان إلى أن من الجرائم التي يرتكبها التحالف في المحافظات الجنوبية، جلب الآلاف من الإرهابيين من أعضاء القاعدة وداعش واستخدامهم في عمليات القتل وزعزعة الأمن والاستقرار في تلك المحافظات.

قد يعجبك ايضا