المصدر الأول لاخبار اليمن

الصومال تستدعي سفيرها وأعضاء فريقها الدبلوماسي في الخرطوم

// وكالة الصحافة اليمنية //   أكدت وزارة الخارجية الصومالية أنه تم استدعاء السفير وجميع أعضاء الفريق الدبلوماسي بالسفارة الصومالية في السودان بسبب مزاعم بالفساد.   وقال وزير الخارجية الصومالي أحمد عوض، ان الوزارة استدعت جميع موظفي السفارة في الخرطوم بناء على توجيهات رئيس الوزراء حسن خيري، بعد تلقيه شكاوى من طلاب صوماليين يدرسون في […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكدت وزارة الخارجية الصومالية أنه تم استدعاء السفير وجميع أعضاء الفريق الدبلوماسي بالسفارة الصومالية في السودان بسبب مزاعم بالفساد.

 

وقال وزير الخارجية الصومالي أحمد عوض، ان الوزارة استدعت جميع موظفي السفارة في الخرطوم بناء على توجيهات رئيس الوزراء حسن خيري، بعد تلقيه شكاوى من طلاب صوماليين يدرسون في السودان.

 

ويشمل القرار أيضاً، بحسب وسائل إعلام صومالية، استدعاء مسؤولين من وكالات حكومية أخرى مثل وزارة التعليم والأمن والتجارة و مكتب الجنسية والهجرة.

 

وقال الوزير في حديث لوسائل الإعلام، إن القرار جاء بعد أن تلقى رئيس الوزراء شكاوى وتقارير من مواطنين صوماليين وطلاب خلال زيارته إلى الخرطوم الشهر الماضي، شكوا فيها من الطريقة التي تتعامل بها السفارة الصومالية في الخرطوم مع قضاياهم وشكاواهم، وبموجبها أمر رئيس الوزراء الفريق بأكمله بالعودة إلى ديارهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com