المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء: إتلاف كميات كبيرة من البضائع المنتهية

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء كميات كبيرة من المواد الغذائية والألبان وأدوات التنظيف خلال النصف الأول من العام الجاري.   وفي تصريحه لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ) قال مدير مكتب الصناعة بالمحافظة (أمين شايع)”: “أنه تم إتلاف أربعة أطنان و232 كجم و 62 كرتوناً من الزبادي و 759 كرتوناً من الألبان […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء كميات كبيرة من المواد الغذائية والألبان وأدوات التنظيف خلال النصف الأول من العام الجاري.

 

وفي تصريحه لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ) قال مدير مكتب الصناعة بالمحافظة (أمين شايع)”: “أنه تم إتلاف أربعة أطنان و232 كجم و 62 كرتوناً من الزبادي و 759 كرتوناً من الألبان والعصائر والمشروبات الغازية.. بينما تم إتلاف 51 ألف محلول إرواء و ثلاثة أطنان و217 كجم منظفات و طن من مشروب الزنجبيل بالإضافة إلى 300 كجم من التمور.

 

وأشار شايع إلى أن فرق الرقابة ضبطت ألفين و190 كرتون عسل وتم التحريز عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية.. مشيداً بجهود الكادر الوظيفي وفرق الرقابة والأجهزة الأمنية في ضبط البضائع المنتهية، مؤكداً عدم التهاون مع المخالفين ومروجي البضائع المنتهية خاصة في ظل استمرار الحرب والحصار.

قد يعجبك ايضا