المصدر الأول لاخبار اليمن

اغتصاب طفلة من قبل أحد جنود شرطة المعلا في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   تعرضت طفلة لا تتجاوز إلـ10 سنوات لاغتصاب من قبل أحد عناصر مليشيا الانتقالي الجنوبي، الموالي للاحتلال الإماراتي، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأكد حقوقيون أن المتهم ” أ.ع. ع” 28 عاما، يعمل ضمن مليشيا الانتقالي الجنوبي ، بأحد أقسام الشرطة في مديرية المعلا، اغتصب طفلة لا تتجاوز […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تعرضت طفلة لا تتجاوز إلـ10 سنوات لاغتصاب من قبل أحد عناصر مليشيا الانتقالي الجنوبي، الموالي للاحتلال الإماراتي، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأكد حقوقيون أن المتهم ” أ.ع. ع” 28 عاما، يعمل ضمن مليشيا الانتقالي الجنوبي ، بأحد أقسام الشرطة في مديرية المعلا، اغتصب طفلة لا تتجاوز عمرها 10سنوات من أهالي منطقة الشيخ عثمان بصورة وحشية.

 

وأشاروا إلى أن الطفلة من أقرباء المتهم، تعرضت للاغتصاب أثناء مبيتها في منزل والد المتهم في حي “حافون” منطقة المعلا.

 

وأوضحت الناشطة الحقوقية الجنوبية هبة العيدروس، إنه تم إلقاء القبض على “أ. ع . ع” البالغ من العمر 28 عام بارتكابه جريمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام حيث لا تزال التحقيقات جارية.

 

وتستمر ارتكاب جرائم  الاغتصاب للأطفال والفتيات في مدينة عدن، دون أي رادع قانوني او تنفيذ الأحكام السماوية بحق المجرمين.

 

وأكد  ناشطون من أبناء عدن، بأن هذه الجريمة دليل على الثقافة التي يحاول الاحتلال الإماراتي نشرها بين مواليه بعد انتشار  تعاطي الخمور والمخدرات والترويج لها بين المليشيات التابعة له في المدينة، وتهدف إلى توسع رقعة الجريمة خصوصاً وان من يفترض بهم حماية المجتمع أصبحوا ينفذون جرائم نكراء وبعيدة عن الإنسانية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com