المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع عسكري لتعزيز القتال في المنطقة العسكرية الرابعة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية عقدت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اليوم، اجتماعا عسكريا برئاسة قائد المنطقة (اللواء عبد اللطيف المهدي) لمناقشة جملة من المهام والإجراءات المعززة لأداء الوحدات العسكرية لمهامها القتالية في كافة الجبهات على مستوى المسرح العملياتي للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة.   وأوضح اللواء المهدي أن المرحلة الراهنة تستدعي من كل أبناء الوطن الوقوف صفاً […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

عقدت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اليوم، اجتماعا عسكريا برئاسة قائد المنطقة (اللواء عبد اللطيف المهدي) لمناقشة جملة من المهام والإجراءات المعززة لأداء الوحدات العسكرية لمهامها القتالية في كافة الجبهات على مستوى المسرح العملياتي للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة.

 

وأوضح اللواء المهدي أن المرحلة الراهنة تستدعي من كل أبناء الوطن الوقوف صفاً واحداً لمواجهة التحالف والتخلص من الهيمنة والوصاية الاستعمارية.. مؤكدا أن القدرات العسكرية للجيش واللجان ومن خلفها إرادة الشعب كفيلة بتحقيق النصر المؤزر.

 

وتحدث الأخوة قادة الوحدات حول طبيعة سير المهام القتالية، مؤكدين أن “القادم سيكون أعظم وأشد إيلاما على المعتدين الذين لن يجدوا من ينتشل اشلائهم من الصحاري والجبال” حسب قولهم.

قد يعجبك ايضا