المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن: القوات الإماراتية تختطف “المقطري” وتقتاده إلى جهة مجهولة

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   اعتقلت مليشيا الانتقالي الجنوبي الممولة من قوات الاحتلال الإماراتي، أحد المواطنين بعد مداهمة منزلة في مدينة عدن.   وأفاد مراسلنا في المدينة أن عدد من المسلحين الملثمين على متن طقم عسكري تابع لمليشيا الحزام الأمني اعتقلوا مساء أمس خالد المقطري، شقيق أحد القياديين في ما تسمى بالمقاومة الجنوبية […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعتقلت مليشيا الانتقالي الجنوبي الممولة من قوات الاحتلال الإماراتي، أحد المواطنين بعد مداهمة منزلة في مدينة عدن.

 

وأفاد مراسلنا في المدينة أن عدد من المسلحين الملثمين على متن طقم عسكري تابع لمليشيا الحزام الأمني اعتقلوا مساء أمس خالد المقطري، شقيق أحد القياديين في ما تسمى بالمقاومة الجنوبية بعد عملية محاصرة واقتحام لمنزله في منطقة القلوعة، واقتياده إلى جهة مجهولة.

 

وتعتبر عملية مداهمة منزل “المقطري” هي الثانية من قبل عناصر الحزام الأمني، التابع للانتقالي الجنوبي، أثناء عملية البحث عنه شخصيا، والذي تم اعتقال نجله “بلال” في مارس 2015.

 

ويتعرض الكثير من المواطنين لحملة اعتقالات واسعة من قبل مليشيا الاحتلال الإماراتي، والذي يتم إيداعهم السجون والمعتقلات السرية.

 

وكشف تقرير صادر عن خبراء في الأمم المتحدة يوم أمس الأول عن اغتصاب قوات لاحتلال الإماراتي أكثر من 200 من المعتقلين والمخفيين قسرا في السجون والمعتقلات الإماراتية الواقعة في مدينة عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com