المصدر الأول لاخبار اليمن

بن بريك يؤيد الاحتجاجات في عدن ويقدم حلا لإنقاذ الشعب من الكارثة

 خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   أشاد نائب رئيس ما يسمى بـ” المجلس الانتقالي الجنوبي” الموالي للإمارات، بالاحتجاجات الشعبية الغاضبة ضد حكومة الرئيس المستقيل”هادي” في عدن.   وقال القيادي السلفي هاني بن بريك أن :” اليوم عدن تنتفض ضد فساد حكومة هادي، ولا يجد غالبية أهلها ما يسد حاجتهم”.   مؤكدا عن وقوف الانتقالي الجنوبي […]

 خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد نائب رئيس ما يسمى بـ” المجلس الانتقالي الجنوبي” الموالي للإمارات، بالاحتجاجات الشعبية الغاضبة ضد حكومة الرئيس المستقيل”هادي” في عدن.

 

وقال القيادي السلفي هاني بن بريك أن :” اليوم عدن تنتفض ضد فساد حكومة هادي، ولا يجد غالبية أهلها ما يسد حاجتهم”.

 

مؤكدا عن وقوف الانتقالي الجنوبي إلى جانب أبناء المجتمع، ولا خيار آخر بالحلول سوى إنقاذ المواطن من الكارثة سوى إقالة الحكومة الفاسدة.

 

وكانت قد شهدت مدينة عدن، نهاية يوليو ومطلع أغسطس احتجاجات واسعة ضد فساد حكومة هادي، والتي عاودت يوم أمس، في كافة المحافظات الجنوبية، احتجاجا على انهيار العملة الوطنية امام العملات الأجنبية، في ظل فشل حكومة هادي القيام بأي إصلاحات اقتصادية منذ نقل البنك المركزي من صنعاء في منتصف سبتمبر2015.

 

بالإضافة إلى الفساد المالي المستشري في حكومة “هادي”، والتي صرفت الودائع الخليجية في بنك عد، وذهاب الحكومة مؤخرا إلى طباعة ما يقارب 800 مليار ريال يمني في روسيا دون أي غطاء نقدي.

 

 

قد يعجبك ايضا