المصدر الأول لاخبار اليمن

الحراك الجنوبي يدعو لثورة تجتث قوات الاحتلال الإماراتي

وكالة الصحافة اليمنية //   دعا رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني اللواء خالد أبوبكر باراس، أبناء  المحافظات الجنوبية إلى ثورة تجتث قوات الاحتلال الإماراتي من عدن، ورفض الانتهاكات التي تنفذها ضد المواطنين.   وقال باراس :” ندعو أبناء المحافظات الجنوبية إلى رفض انتهاكات التحالف ومواجهة المخططات الاستعمارية في الجنوب بكافة الوسائل […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني اللواء خالد أبوبكر باراس، أبناء  المحافظات الجنوبية إلى ثورة تجتث قوات الاحتلال الإماراتي من عدن، ورفض الانتهاكات التي تنفذها ضد المواطنين.

 

وقال باراس :” ندعو أبناء المحافظات الجنوبية إلى رفض انتهاكات التحالف ومواجهة المخططات الاستعمارية في الجنوب بكافة الوسائل الممكنة، خصوصاً بعد أن انكشف مخطط الإمارات والسعودية الاستعمارية في اليمن”.

 

مؤكدا أن تلك الممارسات الإجرامية غير الأخلاقية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإماراتي بحق المعتقلين في السجون السرية الإماراتية، وفق تصريح لـ”العربي”.

 

مبينا أن دولة الإمارات عمدت إلى إخفاء تلك الجرائم البشعة والتي تعكس السقوط الأخلاقي للإمارات بحق أبناء المحافظات الجنوبية

 

وأشار اللواء باراس  إلى أن تلك الجرائم تأتي في إطار مسلسل دموي يرتكبه التحالف في اليمن منذ ثلاث سنوات ونصف.

 

لافتا أن جرائم الاحتلال الإماراتي في المحافظات الجنوبية تصاعدت بشكل مسعور كالقمع والاعتقال والتعذيب والاضطهاد الممنهج بحق المواطنين.

 

موضحا أن الرد سيكون بـثورة تحرير تجتث الوجود الإماراتي وكل المتواطئين والمتعاونين معه ولن يصمت الجنوبيين طويلا.

 

وأشاد بتقرير فريق لجنة الخبراء الدوليين الذي كشف ما تيسر من جرائم حرب دول التحالف على اليمن.

 

معربا عن أمله في أن يشكل تقرير الخبراء الدوليين، صحوة للضمير والرأي العام العالمي، لكي يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه جرائم الحرب المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني الصابر الصامد.

 

 

قد يعجبك ايضا