المصدر الأول لاخبار اليمن

موريتانيا.. الحزب الحاكم يتهم المعارضة بالتأثير على نتائج الانتخابات

// وكالة الصحافة اليمنية //   قال رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، محمد ولد محم، إن احتجاج أحزاب المعارضة أمام مقر اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، “غير قانوني وغير مبرر.   وقال ولد محم, خلال مؤتمر صحفي عقده الحزب الحاكم اليوم الأربعاء، للتعليق على الانتخابات المحلية والتشريعية والجهوية أن احتجاج قادة المعارضة […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، محمد ولد محم، إن احتجاج أحزاب المعارضة أمام مقر اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، “غير قانوني وغير مبرر.

 

وقال ولد محم, خلال مؤتمر صحفي عقده الحزب الحاكم اليوم الأربعاء، للتعليق على الانتخابات المحلية والتشريعية والجهوية أن احتجاج قادة المعارضة أمام اللجنة، كان هدفه الضغط عليها، معبرا عن رفض حزبه لهذا الاحتجاج الذي وصفه بأنه ”غير قانوني ولا ديمقراطي”.

 

وكان قادة أحزاب المعارضة الموريتانية، نظموا مساء أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مقر اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، في العاصمة نواكشوط  والتي اتهمتها المعارضة بعدم الحيادية.

 

وأكد رئيس الحزب الحاكم  أن “الاحتجاج على نتائج الانتخابات قبل أن تصدرها اللحنة، يكشف عن نية مبيتة من قبل أحزاب المعارضة، للتعاطي غير الديمقراطي أو القانوني مع العملية الانتخابية”.

 

وأشار ولد محم إلى أن هذه الاحزاب أظهرت فشلها في التعاطي مع العمل الديمقراطي، وقد لفظها الشعب الموريتاني، وهو ما تكشفه النتائج الأولية التي تم الكشف عنها حتي الآن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com