المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد ثورة 21 سبتمبر يدعو إلى حراك شعبي دفاعي تطوعي

خاص: وكالة الصحافة اليمنية قال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قائد أنصار الله وثورة 21 سبتمبر أن على الشعب مطالب بالتحرك في كل الاتجاهات ضمن عملية التجنيد في الدفاع والأمن والتطوع في كل الجبهات. السيد عبدالملك وفي كلمته المتلفزة التي ألقاها مساء اليوم السبت طالب الشعب اليمني بالصمود في وجه التحديات التي تسعى قيادة التحالف فرضها […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
قال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قائد أنصار الله وثورة 21 سبتمبر أن على الشعب مطالب بالتحرك في كل الاتجاهات ضمن عملية التجنيد في الدفاع والأمن والتطوع في كل الجبهات.
السيد عبدالملك وفي كلمته المتلفزة التي ألقاها مساء اليوم السبت طالب الشعب اليمني بالصمود في وجه التحديات التي تسعى قيادة التحالف فرضها وعلى كل المستويات.
وجدد السيد عبدالملك الحوثي التأكيد على أن التصدي للعدوان خيار لا مناص منه لأنه يمثل الموقف المسؤول والصحيح، وقال:”نحن أمام خيارين إما الاستسلام للعدوان أو التصدي له والثمن الأفظع الذي ممكن أن ندفعه هو ثمن الاستسلام”.
وأضاف :” نحن كشعب يمني اعتدي علينا وكنا مضطرين للدفاع عن أنفسنا وحريتنا واستقلالنا وهذا حق لنا”.. مشيرا إلى أن العدوان غير مبرر ولا شرعية له نهائياً ولا يملك الحق لا ابتداءً ولا ختاماً.
وقال السيد عبدالملك إلى أن هناك تصعيد عسكري سواء عبر العمليات البرية أو الجرائم الوحشية، وكلما صعد العدوان ميدانياً وأخفق في تصعيده فإنه يتجه لارتكاب الجرائم الوحشية.. لافتا إلى أن أكبر نسبة من التصعيد العسكري هي في جبهات الساحل الغربي والحدود.
لافتاً إلى أن دول تحالف العدوان كانت تتحدث عن احتلال صنعاء منذ 3 سنوات وفشلت ” .. مشيراً إلى أن التحالف واكب التصعيد العسكري في الميدان مع المزيد من الجرائم بحق المدنيين والأطفال.
مشيراً إلى أن ” هناك شعوب بفطرتها الإنسانية صمدت في وجه الغزو الأجنبي وضحّت بأكثر مما ضحينا لحد الآن، بعض الشعوب ضحت بمليون إنسان لتصل إلى الحرية ووصلت إلى الحرية، ونحن كشعب يمني أَولى أن نصمد في وجه هذه التحديات من قبل تحالف العدوان على كل المستويات”.
وأضاف: “كلما ازدادت جرائمهم ووحشيتهم يجب أن يزداد تصميمنا وأن تقوى صلابتنا.. كما أن هناك من يعمل تحت سياسات ممولة من دول تحالف العدوان تحت عنوان ” رياح السلام ” ومشاريع أخرى بهدف إضعاف الروح المعنوية للشعب اليمني وتضليله تجاه حقيقة هذا العدوان”.

قد يعجبك ايضا