المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما حدث اليوم في منطقة كريتر

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //     نظم عشرات المواطنين اليوم احتجاجات شعبية غاضبة بسبب الأزمة الاقتصادية وانهيار الخدمات الأساسية والإنفلات الأمني في مدينة عدن.   وأشار مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” إلى أن العشرات من المحتجين نفذوا تظاهرة غاضبة في مديرية كريتر، تم على اثرها إغلاق العديد من الشوارع الرئيسية هن طريق إحراق إطارات […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

نظم عشرات المواطنين اليوم احتجاجات شعبية غاضبة بسبب الأزمة الاقتصادية وانهيار الخدمات الأساسية والإنفلات الأمني في مدينة عدن.

 

وأشار مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” إلى أن العشرات من المحتجين نفذوا تظاهرة غاضبة في مديرية كريتر، تم على اثرها إغلاق العديد من الشوارع الرئيسية هن طريق إحراق إطارات السيارات التالفة.

 

كما شهدت المنطقة عصيانا مدنيا شاملا بإغلاق المحلات التجارية وتوقف مختلف وسائل المواصلات ادى إلى شل الحركة تماما في أرجاء المديرية.

 

وتستمر الاحتجاجات الشعبية في مختلف المحافظات الجنوبية جراء الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد، الناتجة عن انخفاض سعر العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية بسبب اتباع حكومة هادي سياسات اقتصادية فاشلة بطباعة نحو 800 مليار ريال يمني في روسيا من العملة المحلية دون أي غطاء نقدي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا