المصدر الأول لاخبار اليمن

مخمور يشعل اشتباكات مسلحة في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   اندلعت اشتباكات مسلحة اليوم بين مليشيا الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات،وجماعة مسلحة تتبع أحد المخمورين في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   ونقل مراسل” وكالة الصحافة اليمنية” عن شهود عيان، اندلاع اشتباكات مسلحة بين مليشيا الانتقالي في قسم شرطة مديرية خور مكسر، مع أحد المسلحين المخمورين في مديرية خور مكسر […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اندلعت اشتباكات مسلحة اليوم بين مليشيا الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات،وجماعة مسلحة تتبع أحد المخمورين في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

ونقل مراسل” وكالة الصحافة اليمنية” عن شهود عيان، اندلاع اشتباكات مسلحة بين مليشيا الانتقالي في قسم شرطة مديرية خور مكسر، مع أحد المسلحين المخمورين في مديرية خور مكسر أثناء  قيام الأخير بإطلاق النار بشكل عشوائي على المواطنين بجولة البطء في مديرية خور مكسر.

 

وأكد مراسلنا  أن المسلح المخمور، حاول برمي قنبلة متفجرة على مسلحي الانتقالي فور وصولهم وتلقيهم البلاغ بإطلاق النار، إلا أن محاولته بتفجير القنبلة باءت بالفشل ليتقم القبض عليه وإيداعه السجن.

 

مبينا عن وصول مسلحين آخرين على متن سيارتين، قاموا بإطلاق النار على طقم مليشيا الانتقالي الجنوبي، محاولين مداهمة قسم الشرطة لإخراج المسلح المخمور من المعتقل “صديق المسلحين” ليتم القبض عليهم، دون أي ذكر عن خسائر بشرية .

 

ولم تذكر المصادر عن انتماء تلك الجماعات المسلحة.

 

 

قد يعجبك ايضا