المصدر الأول لاخبار اليمن

زنجبار في حالة شلل ..شعارات المطالبة برحيل التحالف تملأ جدران محافظة ابين

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // شهدت مدينة زنجبار اليوم الثلاثاء حالة إضراب عام تسببت  بشل الحركة تماماً في المدينة  . في حين تواصلت المسيرات الداعية إلى رحيل التحالف وحكومة “الشرعية” ، إحتجاجاً على تدهور الحالة المعيشية وانتشار الفوضى الأمنية التي تعايشها المحافظات المحتلة . وأفاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية أن المتظاهرين الذين طافوا شوارع […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت مدينة زنجبار اليوم الثلاثاء حالة إضراب عام تسببت  بشل الحركة تماماً في المدينة  .

في حين تواصلت المسيرات الداعية إلى رحيل التحالف وحكومة “الشرعية” ، إحتجاجاً على تدهور الحالة المعيشية وانتشار الفوضى الأمنية التي تعايشها المحافظات المحتلة .

وأفاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية أن المتظاهرين الذين طافوا شوارع المدينة مرددين الشعارات المناوئة للتحالف والشرعية رفعوا صور زعيم الحراك الجنوبي حسن باعوم ، مؤكدين مضيهم في مواجهة عبث التحالف والحكومة التابعة في كافة انحاء المحافظات المحتلة .

واشار مراسل وكالة الصحافة أن التحركات الجماهيرية المتواصلة في زنجبار لم تتوقف عند شل الحركة بل تجاوزت ذلك إلى حد قيام المتظاهرين بكتابة الشعارات على جدران مبنى السلطة المحلية في المحافظة ومبنى مديرية الأمن ، إضافة إلى رفع صور باعوم فوق عدد من المباني العامة بما فيها مبنى المحافظة ، قبل يأتي افراد تابعون للمجلس الانتقالي بإزالة الشعارات من الجدران وانزال صورة باعوم بعد تفرق المتظاهرين .

قد يعجبك ايضا