المصدر الأول لاخبار اليمن

الخارجية اليمنية تبعث رسالة إلى المفوض السامي للأمم المتحدة ومجلس الأمن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية سلم وزير الخارجية المهندس (هشام شرف عبد الله) اليوم إلى الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بصنعاء الدكتور (العبيد أحمد العبيد) رسالة للمفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ورئيس وأعضاء مجلس حقوق الإنسان.   وتتعلق الرسالة بشأن تقرير المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان المتضمن للنتائج التي توصل إليها […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

سلم وزير الخارجية المهندس (هشام شرف عبد الله) اليوم إلى الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بصنعاء الدكتور (العبيد أحمد العبيد) رسالة للمفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ورئيس وأعضاء مجلس حقوق الإنسان.

 

وتتعلق الرسالة بشأن تقرير المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان المتضمن للنتائج التي توصل إليها فريق الخبراء الدوليين والإقليميين البارزين، والمعروض على الدورة الحالية التاسعة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان المنعقدة في جنيف خلال الفترة 10- 28 سبتمبر الجاري، والدور المعول على أعضاء مجلس حقوق الإنسان في هذا الشأن.

 

جاء ذلك خلال لقاء عقد اليوم بصنعاء لمناقشة مجالات التعاون بين اليمن والمفوضية وسبل تعزيزها وتطويرها.

 

ودعا الوزير شرف المفوض السامي إلى زيارة الجمهورية اليمنية للاطلاع على حقيقة الأوضاع ولفت انتباه المجتمع الدولي إلى ما يجري في اليمن من انتهاكات صارخة للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان لم يسبق لها مثيل.

قد يعجبك ايضا