المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء : ضبط 3 محطات تبيع الوقود في السوق السوداء

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة صنعاء اليوم ثلاثة من ملاك محطات بيع الوقود، لمخالفتهم للسعر الرسمي المعلن عنه من قبل وزارة النفط في حكومة الإنقاذ اليمنية.   وأكد مصدر أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن أمن محافظة صنعاء ضبط عدد من المخالفات في محطات بيع المشتقات النفطية، حيث تم […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة صنعاء اليوم ثلاثة من ملاك محطات بيع الوقود، لمخالفتهم للسعر الرسمي المعلن عنه من قبل وزارة النفط في حكومة الإنقاذ اليمنية.

 

وأكد مصدر أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن أمن محافظة صنعاء ضبط عدد من المخالفات في محطات بيع المشتقات النفطية، حيث تم ضبط المدعو ” ض .م . ا ” ، مالك إحدى المحطات في طريق الأمانة ـ حتارش، ومالك محطة أخرى ” م . ع . ا ” مالك محطة نفطية في طريق مأرب – صنعاء.

 

وأوضح المصدر عن ضبط شخص ثالث يدعى ” ح . ع . ا “، أثناء بيعه المشتقات النفطية في السوق السوداء وبشكل سري في محطة الخليل الكائنة بمنطقة حزيز.

 

وشدد المصدر على ملاحقة كل المتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية، ممن يستغلون المواطنين ويعملون على إخفاء المشتقات النفطية وبيعها بأسعار مخالفة للسعر الرسمي.

 

 

قد يعجبك ايضا