المصدر الأول لاخبار اليمن

سعوديون يدعون لمكافحة التجار اليمنيين في السعودية ويقارنون هذا العمل بمكافحة المخدرات

خاص (وكالة الصحافة اليمنية)- تداول  نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدات  نشرها “الذباب الالكتروني السعودي”، تضمنت وجوب مكافحة التجار اليمنيين “الحضارمة” في السعودية كما تكافح المخدرات، معتبرين انه لا يجوز ان يتحكم على السعوديين أجانب من العالم الثالث المتخلف.

 

واعتبر ناشطون يمنيون أن هذا الامر  تحريض واضح على قتل اليمنيين حتى في الاراضي السعودية، فيما الامريكيين والإسرائيليين يحضون بحماية كبيرة في تلك البلاد التي تقتل  في اليمنيين من قرابة أربع سنوات.

وقال مغرد سعودي على موقع التدوين الأصغر ” تويتر”، ” سيطرة الاجانب من يمنيين حضارم وغيرهم على التجارة وضع شاذ، ويجب ان يكافح كالمخدرات حتى يقطع دابره ويختفي، وتقرر عقوبة القتل على من يسعى لاحتكاره”

وأعتبر المغرد السعودي “د. الزهيان”، أن مكافحة سيطرة التجار “الحضارمة” اليمنيين  على السوق التجارية في المملكة  هو ” عمل وطني واجب على كل السعوديين الأصليين، رجل وأمرة”.

واعتبر المغرد السعودي ان اليمنيين هم من العالم الثالث المتخلف، وسيطرة اليمنيين على السوق السعودية، هو تحكم على السعوديين، حيث قال ” يتحكم فينا  اجانب من العالم الثالث المتخلف، مسألة غير مقبولة على الإطلاق”.

قد يعجبك ايضا