المصدر الأول لاخبار اليمن

المكتب السياسي لأنصار الله: ثورة الـ «21سبتمبر» مستمرة بشموخها

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن ” ثورة الـ 21سبتمبر مستمرة بشموخها في وجه العدوان الأمريكي الاسرائيلي وأدواته السعودية والاماراتية “.

ولفت الانتباه إلى أن ” المؤامرات والجرائم والانتهاكات بحق الشعب اليمني لن تزيد الثورة إلا قوة وصلابة”.

 وأضاف أن ” روحية الثورة تتعاظم يوما بعد آخر في نفوس اليمانيين الثائرين على كل صنوف الظلم والذل والوصاية”. مؤكداً أن ثورة الـ21 سبتمبر ” مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها بإذن الله تعالى”.

كما يؤكد أن ” دول الاستكبار لن تجني غير الفشل والعجز، على الرغم من كل المكائد والمؤامرات ضد هذه الثورة، بدءا بعرقلة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة ثم العمل على تعطيل البقية الباقية من مؤسسات الدولة، مرورا بصناعة الفراغ الدستوري وصولا إلى عاصفة الإثم والعدوان التي استهدفت الشعب اليمني وطالت كل مظاهر الحياة ومقوماتها”.

ودعا البيان ” الثائرين لمواصلة العمل الجاد على طريق رفعة وبناء ونهضة هذا الوطن” ، كما يدعو ” الأحرار في المناطق اليمنية المحتلة إلى التحرك الفاعل نحو مزيد من المواقف العملية الرافضة لدول الإحتلال وقوى الهيمنة والاستكبار “.

ودعا المكتب السياسي لأنصار الله في ختام بيانه ” السائرين في ركب الخضوع والإذلال مع دول الاحتلال إلى مراجعة مواقفهم وإعادة النظر إلى الواقع بعين المسئولية الدينية والوطنية “.

قد يعجبك ايضا