المصدر الأول لاخبار اليمن

إيقاف بيع وشراء العملات الأجنبية في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أوقفت جمعية الصرافين في عدن، اليوم جميع التعاملات المالية في بيع وشراء العملات الأجنبية.   ودعت جمعية الصرافين في بيان لها،جميع ملاك محلات وشركات الصرافة إلى توقيف جميع عمليات البيع والشراء بدءا من اليوم الثلاثاء وإغلاق كلي لجميع محلات الصرافة ابتداء من يوم غدٍ الأربعاء وحتى يوم السبت […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أوقفت جمعية الصرافين في عدن، اليوم جميع التعاملات المالية في بيع وشراء العملات الأجنبية.

 

ودعت جمعية الصرافين في بيان لها،جميع ملاك محلات وشركات الصرافة إلى توقيف جميع عمليات البيع والشراء بدءا من اليوم الثلاثاء وإغلاق كلي لجميع محلات الصرافة ابتداء من يوم غدٍ الأربعاء وحتى يوم السبت نظرًا للهبوط المتسارع وانخفاض القيمة الشرائية للريال اليمني مقابل العملات الأخرى.

 

وأوضحت الجمعية إن هبوط الريال اليمني، أثر بشكل مباشر في قوت المواطنين بجميع محافظات الجمهورية وارتفاع معدلات وإحصائيات المنظمات والتي وصلت إلى أرقام مخيفه تهدد أبناء اليمن عامة بالموت نتيجة الفقر والجوع والأمراض في ظل وضع متدهور اقتصاديا دون استشعار المسؤولية من قبل الجهات المسؤولة.

 

وجاء ذلك الإعلان عقب هبوط الريال اليمني بشكل غير مسبوق خلال الفترة الأخيرة، حتى وصل سعر الدولار الأمريكي في آخر تداولات إلى 655 ريالًا، فيما وصل سعر صرف الريال السعودي إلى 174 ريالًا يمنيًا.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com