المصدر الأول لاخبار اليمن

الحراك الجنوبي يحذر الإمارات من الاعتداء على قياداته في حضرموت

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //   استنكر ما يسمى مجلس الحراك الثوري، اليوم حادثة إطلاق النار على منزل القيادي محمد صالح بهيان، عضو الهيئة المركزية رئيس مجلس الحراك الجنوبي في وادي حضرموت، من قبل مسلحين كانوا على متن دراجة نارية.   وأدان المجلس في بيان له التصرفات الإرهابية والجبانة، معتبرا ذلك استمراراً لنهج الإرهاب […]

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

 

استنكر ما يسمى مجلس الحراك الثوري، اليوم حادثة إطلاق النار على منزل القيادي محمد صالح بهيان، عضو الهيئة المركزية رئيس مجلس الحراك الجنوبي في وادي حضرموت، من قبل مسلحين كانوا على متن دراجة نارية.

 

وأدان المجلس في بيان له التصرفات الإرهابية والجبانة، معتبرا ذلك استمراراً لنهج الإرهاب الذي تمارسه مليشيا الإمارات في المحافظة.

 

وأوضح البيان أن إطلاق الرصاص على منزل بهيان، عدوانا سافرا وجبانا، وانتهاكا لحرمة البيوت، لبث الرعب والإرهاب في نفوس الأطفال والنساء.

 

وأضاف أن ذلك يأتي بعد تصاعد الرفض الشعبي لتواجد قوات الاحتلال الإماراتي والمتجسد بالتظاهرات والاحتجاجات الشعبية المطالبة برحيلها من كافة المحافظات الجنوبية.

 

وتطرق البيان أن مليشيا الإمارات تمادت بالطغيان والإرهاب في محاولة يائسة لثني الأحرار عن نضالهم السلمي الرافض للاحتلال الإماراتي السعودي في كافة المحافظات الجنوبية.

 

وحذر مجلس الحراك الثوري من استمرار الجرائم الوحشية بحق أبناء المحافظات الجنوبية المتمسكين والمطالبين بخروج قوات التحالف من كافة المحافظات.

 

 

قد يعجبك ايضا