المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن: قبائل الصبيحة تقطع الطريق الرابط بين مديريتي خور مكسر والمنصورة

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أقدم عدد من مسلحي التحالف والقبليين اليوم على قطع الطريق الرابط بين مديرتي خور مكسر والمنصورة في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   ونقل مراسلنا عن شهود عيان، إن عدد من مسلحي قوات التحالف والقبليين من أبناء قبائل الصبيحة محافظة لحج، قطعوا الطريق الرابط بين مديرتي خور مكسر والمنصورة، […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقدم عدد من مسلحي التحالف والقبليين اليوم على قطع الطريق الرابط بين مديرتي خور مكسر والمنصورة في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

ونقل مراسلنا عن شهود عيان، إن عدد من مسلحي قوات التحالف والقبليين من أبناء قبائل الصبيحة محافظة لحج، قطعوا الطريق الرابط بين مديرتي خور مكسر والمنصورة، احتجاجا على إيقاف مستحقاتهم المالية ومصادرة أرقامهم العسكرية من قبل حكومة هادي في عدن.

 

وأتهم المسلحون حكومة هادي بـ الصوصية ومصادرة ما أسموها بالحقوق المشروعة.

 

مبينا أن مليشيا الاحتلال الإماراتي، حاولت إقناع   المسلحين بفتح الطريق، أمام حركة سير المواطنين، ونقل احتجاجهم إلى بوابة قصر معاشيق، إلا أنهم رفضوا ذلك.

 

مؤكدين عن استمرارهم بقطع الطريق حتى تلبي حكومة هادي كافة مطالبهم، وحل مشاكلهم.

 

وعملت حكومة هادي على تجنيد المئات من أبناء المحافظات الجنوبية في صفوف قوات التحالف، في مواجهة لجيش اليمني التابع لحكومة الإنقاذ في صنعاء.

 

إلا أن كل الوعود التي أطلقتها حكومة هادي في عدن، للمسلحين من أبناء المحافظات الجنوبية تبخرت بمجرد أن تحقق قوات الاحتلال أهدافها لترميهم جانبا.

 

 

قد يعجبك ايضا