المصدر الأول لاخبار اليمن

اللواء المجيبي: تحالف إعادة الشرعية شماعة من أجل السيطرة على المهرة

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   أكد عضو مجلس الشورى ومدير أمن محافظة المهرة السابق اللواء أحمد قحطان المجيبي، على ضرورة تفويت الفرصة على من يريدون العبث بالأمن والسلم الاجتماعي في محافظة المهرة.   مشددا على ألا تتحول أمر إعادة “الشرعية” الى شكل من أشكال التحكم والسيطرة على المهرة، معتبرا أن الكرامة والسيادة الوطنية […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد عضو مجلس الشورى ومدير أمن محافظة المهرة السابق اللواء أحمد قحطان المجيبي، على ضرورة تفويت الفرصة على من يريدون العبث بالأمن والسلم الاجتماعي في محافظة المهرة.

 

مشددا على ألا تتحول أمر إعادة “الشرعية” الى شكل من أشكال التحكم والسيطرة على المهرة، معتبرا أن الكرامة والسيادة الوطنية شرف لكل يمني لا يمكن التنازل عنها مطلقا.

 

وقال “لا يجب أن يكون أبناء المهرة جزء من الصراع الإقليمي، جراء التصرفات الخاطئة وخوض الحرب بالوكالة عن مصالح الدول الأخرى”.

 

مبينا أن أبناء محافظة المهرة يقفون صفا واحدا أمام أي مظهر من مظاهر الاعتداء على السيادة الوطنية، أو المساس بكرامة المواطن اليمني فيها، أو أي رمز من رموز المحافظة، وخاصة العميد على سالم الحريزي.

 

وأشار إلى أن جميع أبناء المهرة يقفون صفاً واحداً لتحقيق الأمن والاستقرار الذي بدأت تفقده المحافظة، بسبب التواجد الخارجية التي لم تكن مألوفة خلال الخمسين عاما الماضية.

 

مستنكرا زرع المتطرفين والمرتزقة في المهرة، معتبرا أن ذلك يعمل على تقويض الاستقرار والسكينة العامة.

 

وطالب المجيبي الجيش والأجهزة الأمنية اليمنية فرض حمايتها على كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، دون تدخل أو إملاء أو الاستقواء بالخارج.

 

 

قد يعجبك ايضا