المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يناقش مع وزير إعلام “الإنقاذ” كيفية إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العالمي

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء مهدي المشاط اليوم مع وزير الإعلام في حكومة الانقاذ عبدالسلام جابر مستوى الأداء في المؤسسات الإعلامية الرسمية وخططها للفترة المقبلة. اللقاء الذي جمع المشاط بجابر ناقش أيضاً دور وسائل الإعلام الرسمية في إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العالمي جراء ما يتعرض له […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية

ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء مهدي المشاط اليوم مع وزير الإعلام في حكومة الانقاذ عبدالسلام جابر مستوى الأداء في المؤسسات الإعلامية الرسمية وخططها للفترة المقبلة.
اللقاء الذي جمع المشاط بجابر ناقش أيضاً دور وسائل الإعلام الرسمية في إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العالمي جراء ما يتعرض له من عدوان وحصار وما خلفه من آثار كارثية على مختلف المستويات.
وشدد اللقاء على مواكبة ما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات ومواجهة حملات التضليل المتعمدة من قبل التحالف للتغطية على جرائمهم بحق الشعب اليمني.
وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تواجه المؤسسات الإعلامية سواء في الجوانب المالية والفنية والتقنية والسبل الكفيلة بمعالجتها بما يمكنها من القيام بدورها الوطني في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها اليمن.
وأثنى رئيس المجلس السياسي الأعلى على الدور الهام الذي تقوم به وسائل الإعلام الرسمية والوطنية في مواجهة الهجمة والحرب الإعلامية بالرغم من إمكاناتها البسيطة مقارنة بما يمتلكه التحالف والموالين له من آلة اعلامية ضخمة.
مؤكداً أهمية استمرار الإعلام اليمني الوطني في كشف جرائم التحالف ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

قد يعجبك ايضا