المصدر الأول لاخبار اليمن

أمن صنعاء يضبط متهمين بتفجير قنابل في جدر

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية ضبطت الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة متهمين بتفجير ثلاث قنابل يدوية في سبتمبر الماضي بحي سكني في منطقة جدر لغرض تخويف المواطنين وإقلاق الأمن العام.   وقال مصدر أمني: أن “رجال الأمن ألقوا القبض على المتهمين اللذين اعترفا بتفجير ثلاث قنابل يدوية، الأولى في 11 سبتمبر بحي سكني بمنطقة جدر، أدت […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

ضبطت الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة متهمين بتفجير ثلاث قنابل يدوية في سبتمبر الماضي بحي سكني في منطقة جدر لغرض تخويف المواطنين وإقلاق الأمن العام.

 

وقال مصدر أمني: أن “رجال الأمن ألقوا القبض على المتهمين اللذين اعترفا بتفجير ثلاث قنابل يدوية، الأولى في 11 سبتمبر بحي سكني بمنطقة جدر، أدت إلى إصابة الطفل بشير صلاح، وتفجير قنبلة صوتية يوم 17 من نفس الشهر وسط حي جدر تسببت في إخافة الساكنين وكذا تفجير قنبلة عصر يوم 22 سبتمبر خلف محطة البوش”.

 

وأشارت إدارة أمن مديرية بني الحارث إلى أن المتهمين كانا يفجران القنابل ويلوذان بالفرار.. مؤكدة أنه وبعد التحريات والمتابعة تم الوصول إليهما واحتجازهما لاستكمال التحقيقات.

 

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية ستتخذ الإجراءات الرادعة ضد كل من تسول له نفسه المساس بحياة المواطنين والعبث بالأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا