المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد أنصار الله يحذر من محاولة توجيه السخط إلى الداخل ويوجه بالثورة الحقيقية

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية حذر قائد أنصار الله (السيد عبدالملك الحوثي) من محاولة توجيه السخط إلى الداخل في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها اليمن حاليا.   وقال السيد الحوثي في كلمة ألقاها مساء اليوم: “يجب الحذر ممن يحاول أن يوجه السخط إلى الداخل ويسعى للقيام بثورة على نفسه”.   وأضاف قائلا: “فلنثر ثورة الجياع على […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

حذر قائد أنصار الله (السيد عبدالملك الحوثي) من محاولة توجيه السخط إلى الداخل في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها اليمن حاليا.

 

وقال السيد الحوثي في كلمة ألقاها مساء اليوم: “يجب الحذر ممن يحاول أن يوجه السخط إلى الداخل ويسعى للقيام بثورة على نفسه”.

 

وأضاف قائلا: “فلنثر ثورة الجياع على عدونا الذي نقل البنك المركزي واحتل منابع ثرواتنا النفطية ومنع حركة الموانئ والمطارات”.

 

وأشار إلى أن من الصواب هو أن نثور على من يقودون حربا علينا بكل الوسائل وقال: “علينا أن نثور ثورة الجياع إلى الجبهات وعلى العدو، لا أن نثور على أنفسنا”.

 

وأوضح الحوثي أن الذين ينادون لجر الناس للفوضى في الداخل هم يوجهون البوصلة إلى غير محلها.

 

ووجه للتعاون في إصلاح وضعنا الداخلي ولا بأس في المساءلة والنقد البناء، مضيفا أن الحل هو التعاون والابتعاد عن الكلام الفوضوي الحاقد الذي يصدر من الذين لا يحرصون على مصالح الناس.

 

وفيما يتعلق بتطورات الأحداث في عدن قال قائد أنصار الله: “الثورة في الجنوب هي فعل صحيح لأنها ثورة على من تسبب بالمشكلة الاقتصادية في كل اليمن”.

 

وشدد على أن من الواجب التعاون بالتوجه نحو المشاريع والأعمال المثمرة والمنتجة والمبادرات الفردية، معتبرا الوضع الاقتصادي اليوم متأثر بسياسات اقتصادية خاطئة من الماضي بُنيت منذ عشرات السنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com