المصدر الأول لاخبار اليمن

تظاهرة في أميركا تنديدا باستمرار الحرب على اليمن

نيويورك/ وكالة الصحافة اليمنية أقامت المنظمة اليمنية الأمريكية المتحدة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني الأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان فعالية جماهيرية لإدانة تواصل الحرب التي يقودها التحالف على اليمن.   وقالت مصادر في نيويورك لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن الحشود جابت شوارع نيويورك منددة بحرب التجويع والحصار التي يمارسها التحالف السعودي الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني […]

نيويورك/ وكالة الصحافة اليمنية

أقامت المنظمة اليمنية الأمريكية المتحدة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني الأمريكي ومنظمات حقوق الإنسان فعالية جماهيرية لإدانة تواصل الحرب التي يقودها التحالف على اليمن.

 

وقالت مصادر في نيويورك لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن الحشود جابت شوارع نيويورك منددة بحرب التجويع والحصار التي يمارسها التحالف السعودي الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني داعية المجتمع الدولي ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤولياتهم إزاء ذلك.

 

وأضافت المصادر أن المحتجين طالبوا الأمم المتحدة بالتدخل الفوري لإيقاف هذه الجرائم، وفك الحصار والسماح للجرحى بالعلاج خارج الوطن والسماح بدخول الأدوية والمساعدات الإنسانية.

 

كما طالبت التظاهرة بإيقاف الحرب الاقتصادية وإعادة وظائف البنك المركزي إلى صنعاء وفتح الموانئ لتصدير النفط والغاز ومنع استمرار تدهور الريال اليمني.

قد يعجبك ايضا